شركة عزل اسطح بالظهران

شركة عزل اسطح بالظهران خصم 30% اتصل علي 0501405521

يسر شركة صرح المملكة أن تقدم كافة خدمات العزل المائي و الحراري لأسطح المنازل و المباني و المنشآت المختلفة ، و تعتمد شركة عزل اسطح بالظهران على استخدام مواد عازلة عالية الجودة تساهم في تحقيق جودة مثالية عند إتمام عمليات العزل ، و نمتلك أفضل المعدات الألمانية و الفرنسية بالإضافة إلى اعتمادنا على أفصل المتخصصين في هذا المجال ، فإذا كنت ترغب في حماية منزلك من الأمطار و الرياح و حرارة الشمس المرتفعة و غيرها من العوامل الخطيرة ، فكل ما عليك فعله هو التواصل مع ارقام الشركة و طلب خدمات عزل الأسطح و التي سوف تمنحك الراحة و الأمان و درجات الحرارة المعتدلة طوال أيام السنة .

ما هي أهمية عزل الاسطح

إن عزل الأسطح من أهم الأمور التي يجب أن تكون متوفرة في كل منزل ، و ذلك للعديد من الأسباب و من أهمها :

  • حماية المنزل من التشققات و الشروخ التي يمكن أن تصيب الأسطح و الجدران نتيجة التعرض المباشر لأشعة الشمس ، مما قد يؤثر بشكل سلبي على شكل المبنى الخارجي .
  • حماية سكان المنزل من خطر تسرب المياه إلى داخله في فصل الشتاء ، حيث يمكن أن تؤدي هذه المياه إلى العديد من المخاطر و من أبرزها تآكل الطبقة الخرسانية للمبنى .
  • توفير الطاقة الكهربائية المبذولة في تشغيل المكيفات ، حيث تساعد عملية العزل في الحفاظ على درجة حرارة معتدلة داخل المنزل ، مما يؤدي تقليل الحاجة إلى تشغيل المراوح و المكيفات في المنزل .

شركة عزل اسطح بالظهران

مميزات شركة عزل اسطح بالظهران

تعتبر شركة صرح المملكة من كبرى شركات العزل و الخدمات المنزلية على مستوى المملكة العربية السعودية ، إذ أن الشركة توفر لك كافة العوامل التي تساعدك على إتمام عملية العزل بأفضل شكل ممكن كالتالي:

  • تعتبر الشركة من الشركات الرائدة و المتخصصة في هذا المجال ، و التي تمتلك خبرة طويلة تمتد لأكثر من 10 سنوات في هذا المجال.
  • توفر لكم الشركة أفضل و أحدث الآلات و المعدات المستوردة من الخارج و التي تستخدم لإنهاء عمليات العزل بشكل أفضل و في أسرع وقت ممكن .
  • تمتلك الشركة أسطول كبير من العمالة الفنية المدربة على أعلى مستوى ، يتميزون بكفاءتهم و خبرتهم الطويلة في هذا المجال .
  • توفر شركة عزل الأسطح بالظهران أفضل الأسعار و العروض و الخصومات المستمرة التي لن تجد لها بديل لدى أي شركة منافسة في هذا المجال .
  • تتميز الشركة بالالتزام و المصداقية في مواعيد تسليم العمل ، حيث أنه بمجرد الاتفاق على المكان و الموعد المناسب ، يتم التوجه إلى المكان للمعاينة و البدء في تنفيذ العمل .
  • تقدم الشركة خدمات المتابعة الدورية و الصيانة المجانية في حالة حدوث أي أعطال بعد فترة قصيرة من عملية العزل .

ما هي خطورة تسريبات المياه على الاسطح

عزيزنا العميل تتعرض المنشآت و المباني إلى تسريب المياه و التآكل في طبقات المبنى بشكل مستمر ، و تستخدم شركة عزل اسطح بالظهران رخيصة صرح المملكة مجموعة من المعدات و الأجهزة الالكترونية الحديثة التي تساعد في الكشف عن أماكن التسريبات بدقة عالية ، و من بعدها يتم العمل على إصلاحها بأفضل السبل و الطرق الحديثة ، و التي من أفضلها هي القيام بعمليات العزل للأسطح و الخزانات و الحمامات و غيرها ، مما يمنع تسرب المياه من هذه الأماكن إلى باقي أجزاء المنزل .

شركة عزل اسطح بالظهران

العزل المائي في شركة عزل اسطح بالظهران

هناك العديد من أنواع العزل التي تحرص على تقديمها افضل شركة عزل بالظهران و نظراً لأن شركتنا تتمتع بالخبرة الطويلة و السمعة الطيبة في هذ المجال ، فهي تعد من أفضل الشركات المتخصصة في تركيب عوازل المياه حيث يتم عزل الأسطح و الخزانات بالطريقة المناسبة و التي تعمل على مقاومة تسريب المياه إلى باطن الأرض ، مما يؤدي إلى ارتفاع فواتير المياه و تآكل الخرسانة و صدأ الحديد و تلف أثاث المنزل و غيرها من الأضرار المتعددة التي تسببها التسريبات المائية .

عندما يتعرض المنزل إلى تسريب مياه الأمطار إلى داخله بشكل دائم ، فإن ذلك يعمل على التقليل من العمر الافتراضي للمبنى ، كما يجعله بحاجة إلى الترميم و الإصلاح في فترة قصيرة ، و تعتمد الشركة على خبراء و فنيين ذات خبرة طويلة في هذا المجال يقومون بعملهم على أكمل وجه باستخدام أحدث الأساليب و الأجهزة المتطورة و المخصصة في هذا المجال ، و تركيب طبقات العزل المضادة للحرارة العالية و الرطوبة و تسريب المياه .

العزل الحراري في شركة عزل اسطح بالظهران

تساعد عملية العزل الحراري في حماية المباني و المنشآت من ارتفاع درجات الحرارة العالية في فصل الصيف ، و التي يتم تسربها عن طريق الجدران و الأسطح و تؤدي إلى عدم القدرة على الراحة في الداخل المنزل ، و دفع مبالغ طائلة في فواتير الكهرباء شهرياً بسبب تشغيل المكيفات طوال الوقت ، و لذلك إذا كنت ترغب في التخلص من هذه المشكلة ، توفر لك شركة صرح المملكة أفضل خدمات عزل الفوم الذي يمنع تسريب الحرارة نهائياً إلى داخل المنازل و يمنعها من التعرض للمخاطر و الأضرار التي تسببها أشعة الشمس و التي تتمثل في تشوهات و تشققات الجدران أو سقوط أجزاء من المبنى .

افضل و ارخص شركة عزل اسطح بالظهران

توفر لك شركة صرح المملكة أفضل خدمات العزل على الإطلاق مستخدمين في ذلك أجهزة حديثة و متطورة و عمال ذات خبرة طويلة في هذا المجال لنمنحك أفضل النتائج الممكنة ، حيث يعد العول بمثابة الدرع الواقي للمباني من العوامل الطبيعية المختلفة و التي تشكل تهديد للعمر الافتراضي للمبنى و تؤدي إلى إتلافه ، و يتم استخدام العديد من  طرق عزل المباني حسب طبيعة المبنى سواء أكان منزلاً،

أم مستشفى، أم شركة ، تقدم شركه عزل بالظهران خدمات  العزل الحراري و العزل المائي و العزل الصوتي الذي يضمن لك الراحة و يحول دون سماع الضجيج و الأصوات المزعجة خارج المنزل .

شركة عزل اسطح بالظهران

اسعار شركة عزل اسطح بالظهران 

إن الكثير من العملاء قد يصيبهم القلق عند سماع الأسعار الباهظة التي تطلبها بعض شركات العزل بالظهران إلا أن شركة صرح المملكة تحرص على توفير أسعار رخيصة و في متناول يد الجميع لن تجدها لدى أي شركة أخرى ، و لذلك فإن الشركة تتمتع بسمعة طيبة لما تقدمه من عروض و خصومات هائلة بصفة مستمرة ، و  لن تجد عزيزي العميل جميع هذه المميزات والاسعار الحصرية وخدمة متميزة لضمان 20 عام معنا لن تشاهد تسريبات للمياه نهائيا وتطمئن على بيتك ، فسارع بالتواصل معنا على الأرقام الظاهرة أمامكم للحصول على أعلى مستوى من الخدمة بأقل سعر ممكن ، فقط اتصلوا بنا نصلك أينما كنت

من خدماتنا الاخري

شركة تنظيف خزانات بالظهران

شركة تنظيف مسابح بالظهران

افضل شركة رش مبيدات بالظهران

شركة تنظيف فلل بالظهران

شركة تنظيف مساجد بالظهران

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب